في Duboxx، نحن ملتزمون بجعل تجربة الشراء الخاصة بك سلسة وممتعة.
الحالة 1: تم طلب المقاس/المنتج الخاطئ (البضائع في حالة جيدة)
للإرجاع/الاستبدال، اتصل بنا وسنضع طلبًا جديدًا بالتغييرات التي أجريتها ونرتب لجمع العناصر غير المرغوب فيها.
- البريد الإلكتروني: inquiry@duboxx.com
- خط المساعدة: +971 56 500 6774
في حال طلب التوصيل/الاستلام: تُطبق رسوم التوصيل حسب الإمارة وطريقة التوصيل. يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية ومغلفة بشكل جيد.
التبادل في نقطة التجميع
- لا توجد رسوم إضافية.
- قم بإحضار المنتج غير المرغوب فيه/الخاطئ إلى نقطة التجميع الخاصة بنا وقم باستبداله خلال 14 يومًا من الشراء مقابل منتج ذي قيمة مساوية أو أعلى.
شروط الاسترداد (للحالة 1)
- لا يوجد استرداد نقدي. نصدر رصيدًا للمتجر (صالحًا لمدة ١٢ شهرًا) للمشتريات المستقبلية.
- يمكن استبدال العناصر بمنتجات ذات قيمة مساوية أو أعلى .
- إذا كنت تفضل عدم التبديل على الفور، فسيتم إصدار قسيمة/مذكرة ائتمان (صالحة لمدة 12 شهرًا).
كيفية إرجاع المنتج
إذا تلقيت منتجًا تالفًا أو معيبًا أو لا يطابق الوصف ، فاطلب إرجاعه:
- البريد الإلكتروني: inquiry@duboxx.com أو الاتصال على +971 56 664 4437
- توفير: معرف الطلب/الرقم ، السبب ، وصور واضحة توضح المشكلة.
سيؤكد فريق دعم العملاء لدينا الطلب، ويشرح كيفية الاستلام، ويرتب بديلاً. يُرجى التأكد من تغليف الطرود المُعادة بشكل صحيح.
القرار النهائي بشأن كل طلب يقع على عاتق Duboxx.
الحالة 2: استلام العنصر تالفًا (تلف أثناء النقل)
في حال وصول طلبك تالفًا، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني inquiry@duboxx.com خلال ٢٤ ساعة من الاستلام. سنرفع دعوى قضائية ضد شركة الشحن.
- بمجرد استلام المواد مرة أخرى، سيتم إرسال بديل لها خلال 1-4 أيام عمل دون أي تكلفة إضافية.
- إذا لم يكن الاستبدال ممكنًا، فسيتم استرداد المبلغ بالكامل عبر طريقة الدفع الأصلية .
إلغاء أو تعديل الطلب
يلغي
يمكن إلغاء الطلبات خلال ٢٤ ساعة من تاريخ تقديمها. تُرد المبالغ المدفوعة إلى طريقة الدفع الأصلية (مع مراعاة مهلة تصل إلى ٤٥ يومًا لإتمام عملية التحويل).
- البريد الإلكتروني: inquiry@duboxx.com
- خط المساعدة: +971 56 500 6775
تغيير / تحرير
من الممكن إجراء التعديلات قبل الموعد النهائي في الساعة 5:00 مساءً في نفس اليوم، إذا لم يتم شحن الطلب.
بعد إرسال الطلب إلى قسم التنفيذ أو شحنه، لا يُمكن إجراء أي تعديلات عليه. لا يُمكن تطبيق أكواد الخصم/العروض الترويجية بعد الطلب، ولا يُمكن تطبيق آثارها.
للتغيير/التعديل، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى inquiry@duboxx.com أو اتصل على +971 56 500 6775 .
الجدول الزمني والوضع لاسترداد الأموال
- يتم تطبيق المبالغ المستردة على الحالة 2 (أو عندما تكون العناصر تالفة/معيبة/غير مطابقة للوصف).
- سيتم البدء في عملية استرداد الأموال بعد استلام الطرد مرة أخرى.
- يتم الاعتماد فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية .
- فترة زمنية لاسترداد المبلغ: عادة 2-7 أيام عمل .
